منتدى الكمال
عزيزى الزائر/عزيزتى الزائره
يرجى الدخول اذا كنت عضوفى اسره الكمال
او نتشرف بالتسجيل لتكن واحدا من اسرتنا
فيسعدنا تواجدك معنا
مع تحيات اداره الكمال

منتدى الكمال

نحن نبذل حهدنا لنفيدك اصنع اسمك هنا بمواضيغ مفيده
 
الرئيسيةالأحداثالبوابةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخولدخول الاعضاء
اداره منتدى الكمال ترحب بجميع الاخوه والاخوات اعضاء المنتدى بناء على طلب الكثير من الاعضاء تم فتح سوق فى المنتدى للبيع والشراء لجميع المنتجات كما ترحب بجميع الاخوه والاخوات زوار المنتدى ويسعدنا جميعا انضمامكم الى اسره منتدى الكمال مع ارق امنياتى لكم بوقت سعيد عن الجميع كمال احمد بيومى..مع امنياتنا للجميع باسعد الاوقات..
الساعة

الساعة بتوقيت فلسطين والاردن الان

المواضيع الأخيرة
» نشره اخبار عن المواهب السعوديه
الثلاثاء أغسطس 08, 2017 3:19 pm من طرف احمد كيمو

» عدت من جديد لالتقي باحبابي الغالين
الثلاثاء أغسطس 08, 2017 9:23 am من طرف احمد كيمو

» ادخل وهنئ اختك (H ) لااولع فيك انت وهيه
الخميس نوفمبر 27, 2014 3:29 pm من طرف احمد كيمو

» قصة جميلة جدآ..ومؤثرة ومحزنة
الخميس نوفمبر 06, 2014 10:02 pm من طرف احمد كيمو

» تهنئه قلبيه للاخ عبد الوهاب فى عيد ميلاده
الخميس أكتوبر 30, 2014 1:29 pm من طرف abdelwhab

» ****قصة قصيرة اعجبتني*****
الإثنين أكتوبر 27, 2014 8:28 am من طرف جار البحر

» كل عام وانتى طيبه ياطيبه الطيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبه
الخميس أبريل 24, 2014 9:37 pm من طرف احمد كيمو

» كلام جميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
الجمعة أبريل 11, 2014 2:08 pm من طرف جار البحر

» نصائح غاليه جدا ومفيده
الجمعة أبريل 11, 2014 2:01 pm من طرف جار البحر

» نعمة الابتلاء.......
الجمعة أبريل 11, 2014 1:52 pm من طرف جار البحر

» كيف يتخلص الانسان من ذنوب الخلوات؟؟؟
الجمعة أبريل 11, 2014 1:47 pm من طرف جار البحر

» عيييييييييييييييييييييدكم مبااااااااااااااااااااااااااارك
الثلاثاء أبريل 01, 2014 10:42 pm من طرف صمتي عنواني

» اليـــــــــوم عــــــــــــدت لبيتي
الثلاثاء أبريل 01, 2014 10:33 pm من طرف صمتي عنواني

» خواطر وداع..........
السبت فبراير 15, 2014 12:58 am من طرف H

» لن احزن وهذا القران معى
الخميس يناير 30, 2014 8:40 pm من طرف زهره العراق

» الى زهره المنتدى الى مديرتنا الغاليه
الخميس يناير 30, 2014 8:35 pm من طرف زهره العراق

» إحذرها ؟ ففيها الحسرة الكبرى؟!!
الثلاثاء يناير 28, 2014 12:50 am من طرف H

» الشوق الى الله والشوق الى الجنة
الأربعاء يناير 15, 2014 12:37 am من طرف H

»  من أي أبواب الجنة شئت تدخلين ؟؟؟؟
السبت أكتوبر 05, 2013 12:56 am من طرف H

» لتخفض حرارة طفلك بسرعة جدا
السبت أكتوبر 05, 2013 12:54 am من طرف H

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى الكمال على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى الكمال على موقع حفض الصفحات
سحابة الكلمات الدلالية
احدث المواضيع
نوفمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 اليـــــــــوم عــــــــــــدت لبيتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EHAB
الرتبة الاولى
الرتبة الثانية
avatar

السمك الكلب
324 تاريخ الميلاد : 04/03/1982
العمر : 36
البلد :
المهنة :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

مُساهمةموضوع: اليـــــــــوم عــــــــــــدت لبيتي   الخميس ديسمبر 19, 2013 9:34 pm

إلـى تلك الأغصان المتفرعة من شجرة روحـي
من لا تكتمل فرحتي إلا بضحكة محياهــم
من تعودت أجفافي أن تقتات من روائع مداد اقلامهم
إلى من أشتاقهم في كل لحظاتــي
و أستقي الأمان من فيض حنانهم
الى عائلة بيت الكمال ....
اليوم اعود اليكم يحدو بي حنيني لأيام جميلة خلت
كان ملؤها ود وصدقا .
كلما مر عليها الزمن ازدادت القا
اشتقت اليكم جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد كيمو
Admin
Admin
avatar

الثور الكلب
2002 تاريخ الميلاد : 13/05/1970
العمر : 48
الموقع : http://elkamal.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : كل شى
البلد :
المزااج :
المهنة :
الهواية :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اليـــــــــوم عــــــــــــدت لبيتي   الجمعة ديسمبر 20, 2013 12:20 am

يااااااااااااااااااااااه وبعد غياب طال علينا واشتقنا اليك كثيرا اخى الغالى  لقد تركت فراغا كبير بغيابك هذا
لقد انرت المنتدى بوجودك بيننا اخى الغالى اهلا ومرحبا بك  فى بيتك الذى عشنا فيه سويا
وقضينا اجمل الاوقات فيه وها انت بين اخوتك واخواتك ارجو من الله العلى القدير ان تكون فى احسن حال
ونسأل الله تعالى  ان يوفقك اخى الغالى ورجائى من الله ان يعود للمنتدى كل من غاب عنه
كما عدت اخ ايهاب
مع ارق امنياتى لك بالتوفيق  فيما تتمناه ومن قلبى اهديك هذه الاغنيه


اخوك كيمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkamal.ahlamontada.com
EHAB
الرتبة الاولى
الرتبة الثانية
avatar

السمك الكلب
324 تاريخ الميلاد : 04/03/1982
العمر : 36
البلد :
المهنة :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اليـــــــــوم عــــــــــــدت لبيتي   الجمعة ديسمبر 20, 2013 9:47 pm

ايها الماطر أخوة دمت سورا ودفئا لبيتنا الجميل
شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهره العراق
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

القوس الخنزير
2055 تاريخ الميلاد : 20/12/1983
العمر : 34
البلد :
المزااج :
المهنة :
الاوسمة : مديرة لمندى
تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اليـــــــــوم عــــــــــــدت لبيتي   الخميس يناير 30, 2014 8:37 pm

اهلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا وسهلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووين هالغيبه
وبتمنى ترجع وماتتركنا ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صمتي عنواني
مديرة
مديرة
avatar

الدلو التِنِّين
2048 تاريخ الميلاد : 03/02/1989
العمر : 29
البلد :
المزااج :
المهنة :
الاوسمة : مدييرة المنتدى
تاريخ التسجيل : 20/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: اليـــــــــوم عــــــــــــدت لبيتي   الثلاثاء أبريل 01, 2014 10:33 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أول شي الي بشتاق بسأل يا باشا
المتل بقول متل القمر ببان مرة بالشهر بس انت تبان نص مرة بالسنة
وجكم فيك رح ابعت الرد بلونك
عكل حال اهلا وسهلا فيك
اتوقع تعرف مين انا؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليـــــــــوم عــــــــــــدت لبيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكمال :: القسم العام :: الاهداءات والمناسبات-
انتقل الى: